مـنـتـديـات الـقـصـيـر الـبـحـر الأحـمــر




عزيزي الزائر king

عزيزتي الزائرة queen

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

شـكــرا flower

إدارة الـمـنـتــدى farao

مفاجآت جديدة فى قضية "جاسوس الاتصالات".. المتهم تم تجنيده منذ سنتين.. والشبكة تضم مصرياً وضابطين إسرائيليين.. والمهمة الأساسية مراقبة مكالمات شخصيات "حساسة" لتجنيدهم.. وتوقعات بالكشف عن متهمين جدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مفاجآت جديدة فى قضية "جاسوس الاتصالات".. المتهم تم تجنيده منذ سنتين.. والشبكة تضم مصرياً وضابطين إسرائيليين.. والمهمة الأساسية مراقبة مكالمات شخصيات "حساسة" لتجنيدهم.. وتوقعات بالكشف عن متهمين جدد

مُساهمة من طرف شريف محمد في الخميس 17 مارس 2011, 11:45 am

كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول، عن مفاجآت جديدة فى قضية التخابر المتهم فيها رجل أعمال أردنى الجنسية والمعروفة إعلامياً باسم "جاسوس الاتصالات"، عن مفاجآت خطيرة، أولها تتعلق بأن المتهم تم تجنيده منذ عامين من قبل ضباط الموساد الإسرائيلى، وكانت مهمته الرئيسية مراقبة اتصالات وهواتف عدد من الشخصيات "الحساسة" و"المهمة" فى مصر لتجنيدهم، عبر الأقمار الصناعية، مستخدماً فى ذلك شركة البرمجيات والاتصالات التى يمتلكها.

فيما ألقت أجهزة الأمن القبض على مصرى متهم فى القضية، وأمرت النيابة بحبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وقال مصدر قريب الصلة من التحقيقات، إن المتهم المصرى "موتور نفسياً"، واعترف أمام النيابة بأن المتهم الأول الأردنى الجنسية ومن أصل فلسطينى نجح فى تجنيده للتجسس على عدد من الشخصيات المهمة فى مصر، ومحاولة تجنيدهم أيضاً، وأنه اقتنع بذلك لكره الشديد لمصر.

وتوصلت التحقيقات التى يباشرها المستشار طاهر الخولى المحامى العام، إلى أن أجهزة الأمن القومى كانت تراقب المتهم وتمكنت من التقاط صور له، وتابعت أداءه وتحركاته، وتبين إلى أنه صدرت له معلومات عقب قيام ثورة 25 يناير الماضى، تتركز فى قياس ردود أفعال الشارع المصرى عقب ثورة 25 يناير، ولمتابعة الاحتجاجات والمظاهرات السابقة، والتحرى عن أسباب خط تفجير الغاز المصرى لإسرائيل، وأنه اضطر إلى السفر لمنطقة "زوبيعة" فى سيناء لمتابعة الموقف على الحدود.

وصادرت النيابة، أجهزة اتصالات لاسلكية، وأجهزة شفرات، وكمبيوتر محمول، كان يستخدمها المتهم فى إرسال تقارير يومية لأجهزة المخابرات هناك، وأمرت بإرسالها إلى الأجهزة الفنية لتفريغها وضمها لملف القضية، بالإضافة إلى خرائط مهمة تخص مناطق حساسة، أهمها خط الغاز المصرى المصدر لإسرائيل فى منطقة الشلقاء على الحدود.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجريها معه، بتهمة التخابر لحساب دولة أجنبية "إسرائيل"، بقصد الإضرار بالمصالح القومية للبلاد، وبناءً على تحريات هيئة الأمن القومى.

وقال مصدر قضائى، إن سيتم الإعلان لاحقاً وخلال أيام عن تفاصيل القضية بالكامل، لاستكمال التحقيقات، متوقعاً سقوط متهمين جدد سيتم الإرشاد عنهم، ومؤكداً أن هناك العديد من القضايا تم التحقيق فيها قبل ثورة 25 يناير، إلا أنه لم يتم الكشف عنها حرصاً على الأمن القومى ولاعتبارات وطن


من السهل ان تنسى من اضحكك ولكن من الصعب ان تنسى من ابكاك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
شريف محمد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النيابة تصادر أجهزة اتصالات و"شفرات" مع "جاسوس الاتصالات" لإسرائيل

مُساهمة من طرف شريف محمد في الخميس 17 مارس 2011, 11:51 am

صادرت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول، أجهزة اتصالات لاسلكية، وأجهزة شفرات، وكمبيوتر محمول، كان يستخدمها رجل الأعمال الأردنى المتهم بالتخابر لصالح إسرائيل فى إرسال تقارير يومية لأجهزة المخابرات هناك، بالإضافة إلى خرائط مهمة تخص مناطق حساسة، أهمها خط الغاز المصرى المصدر لإسرائيل فى منطقة الشلقاء على الحدود.

وكشفت تحقيقات النيابة مع المتهم، الذى يتجاوز الثلاثين عاماً، أنه يمتلك شبكة اتصالات وبرمجيات تعمل فى مصر، ومهمته كانت تتركز فى قياس ردود أفعال الشارع المصرى عقب ثورة 25 يناير، ولمتابعة الاحتجاجات والمظاهرات السابقة، والتحرى عن أسباب خط تفجير الغاز المصرى لإسرائيل.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجريها معه، بتهمة التخابر لحساب دولة أجنبية "إسرائيل"، بقصد الإضرار بالمصالح القومية للبلاد، وبناءً على تحريات هيئة الأمن القومى.

وقال مصدر قضائى، إنه حتى الآن لم يصدر قرار من النيابة بشأن ضبط وإحضار أى من المتهمين الآخرين، ولم يتم تحديد هوية وجنسيات الشخصيات التى تعاونت مع المتهم، لافتاً إلى أن التحقيقات بدأت أمس الأول


من السهل ان تنسى من اضحكك ولكن من الصعب ان تنسى من ابكاك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
شريف محمد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شوفو بقا بعض الردود بتقول ايه

مُساهمة من طرف شريف محمد في الخميس 17 مارس 2011, 11:59 am

تحية لرجال المخابرات العامة المصرية على يقظتهم فى اصعب وقت تمر بة مصر بلدنا الحبيبة ويارب ديما كدة يكونو عند حسن الظن المصريين





يجب ان نعطى الثقة للشرطة و وامن الدولة فهم الى حيحمو البلد من الخونة والعملاء والارهابيين الى مع الاسف بيعملو مؤتمرات وعايشين فى دور الابطال وهم من قتلى الرئيس السادات بطل الحرب والسلام والمحظورين خطر اخر على الشعب فهم لهم علاقات لا تخفى على ا




سيادة المستشار المحترم, من الخائن هنا ؟

هل هو من باع الغاز للعدو بسعر اقل من السعر الرسمى العالمى, ويكبد مصر يوميا 13 مليون دولار خسائر, ام من مشى على نفس خطى الخائن الاول استكمالا لمسيرة الخيانة ؟

عليه العوض فى الثورة الفشنك, الحكومة الجديدة تستكمل مسيرة الحكومة القديمة.

على رأى المثل, من #### لطوبة ياقلبى لاتحز




ازاى لسه التحقيقات من اول امس و النهاردة الموضوع بيتنشر ما كده مش فى مصلحة الامن القومى انا مش فاهم ايه اللى بيحصل فى البلد



شكرا لرجال المخابرات على الجهد المبذول فى خدمة الوطن





عقبال لما نمسك باقي المندسين اللي ولعوا في البلد يوم 28
واللي هربوا مساجين حماس و حزب الله
واللي حركوا مجاميعهم بالثريا والستالاي





1.فى غالب الامر هيكون الاصل فلسطينى ويحمل الجنسيه الاردينيه . ارجو من الحكومه الاردنيه الغاء جوازات سفر الفلسطنين حتى لايشوهوا الاردنين . وارجو من الحكومه المصريه التعام بشده مع كل الفلسطنين الخونه .
2. الفلسطينى خائن لارض لانسبعد ان يخون مصر او اى مكان يتواجد فيه .
3. بعد الغاء جهاز امن الدوله اتمنى من الجهات المعنيه ان تحدد اقامة كل الفلسطنين ويكون تحت الرقابه المشده ويكون اقامته على حد اقصى سنه او 6 شهور وعند التجديد يتم عمل التحريات الكامله قبل تجديد الاقامه ولو ممكن يحضر فى قسم الشرطه مره كل شهر على سبيل الاحتياط .




الفضل لله
ثم للمخابرات العامة وليس امن الدولة الفاشل
امن الدولة جهاز فاسد
جهاز لتخريب الحياة السياسية
جهاز للتعذيب
جهاز فرض الاتاوات
جهاز حقير
الحمد لله ان ربنا خلصنا منه



بيتهيالى كفايه كدا مين الصادق ومين الكداب


من السهل ان تنسى من اضحكك ولكن من الصعب ان تنسى من ابكاك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
شريف محمد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفاجآت جديدة فى قضية "جاسوس الاتصالات".. المتهم تم تجنيده منذ سنتين.. والشبكة تضم مصرياً وضابطين إسرائيليين.. والمهمة الأساسية مراقبة مكالمات شخصيات "حساسة" لتجنيدهم.. وتوقعات بالكشف عن متهمين جدد

مُساهمة من طرف سمكة القصير في الجمعة 18 مارس 2011, 9:47 am

من المعروف ان جهاز المخابرات المصري من اقوي اجهزة المخابرات في العالم الي الامام دائما يامصر يحفظك الله ويحميكي
مشكور يابو محمد
avatar
سمكة القصير



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفاجآت جديدة فى قضية "جاسوس الاتصالات".. المتهم تم تجنيده منذ سنتين.. والشبكة تضم مصرياً وضابطين إسرائيليين.. والمهمة الأساسية مراقبة مكالمات شخصيات "حساسة" لتجنيدهم.. وتوقعات بالكشف عن متهمين جدد

مُساهمة من طرف المدير العام في الجمعة 18 مارس 2011, 10:57 am

اللهم احمى مصر و شعبها

شكرا يا أبو محمد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لســت الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي

سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد والحاسد

فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من إصراري

سكوتي لايعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما حولي لا يستـحق الكلام

avatar
المدير العام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفاجآت جديدة فى قضية "جاسوس الاتصالات".. المتهم تم تجنيده منذ سنتين.. والشبكة تضم مصرياً وضابطين إسرائيليين.. والمهمة الأساسية مراقبة مكالمات شخصيات "حساسة" لتجنيدهم.. وتوقعات بالكشف عن متهمين جدد

مُساهمة من طرف شريف محمد في الجمعة 18 مارس 2011, 12:57 pm

ممكن يكونو عيزين يدو امل لامن الدوله بس ايه يفيد بعد

كلمت ياريت امن الدوله كانت تفيد البلد من الاول بخدمات مش تعزيب واستعباد

شكرا مروركم العطر


من السهل ان تنسى من اضحكك ولكن من الصعب ان تنسى من ابكاك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
شريف محمد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى